بلدية رام الله تشارك في اجتماع لمناقشة الاستعدادات لاستقبال أعياد الميلاد | بلدية رام الله
بلدية رام الله تشارك في اجتماع لمناقشة الاستعدادات لاستقبال أعياد الميلاد

 

شاركت بلدية رام الله في اجتماع عقدته وزارة السياحة والآثار ، برئاسة وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، وذلك لمناقشة الاستعدادات و التحضيرات لاحتفالات أعياد الميلاد المجيدة.

وبحضور بلديات رام الله وبيت ساحور و بيت لحم و بيت جالا، شارك رئيس لجنة العلاقات العامة م. كمال دعيبس عضو المجلس البلدي، مع ممثلين عن البلديات الأخرى في اللقاء الذي عقد في مدينة بيت لحم، وتم خلاله، بحث وضع خطة مشتركة للبلديات المشاركة في الاجتماع، وذلك لتنسيق التحضيرات لهذه المناسبة الدينية، ودعوة الفنانين والفرق الدينية، إضافة إلى تزيين المدن بما يليق بالمناسبة، مع ضرورة تضافر الجهود لإنجاح الاحتفالات التي تقام بهذه المناسبة.
ويعتبر هذا اللقاء الأول الذي يعقد بين هذه البلديات لتنسيق تحضيرات الاحتفالات في المدن، ويهدف اللقاء دعم السياحة وتشجيعها واستقطاب أهلنا في الداخل الفلسطيني، إضافة إلى استقبال الحجاج والسياح والزوار من كافة بقاع العالم، وإظهارها بأبهى صورها، تأكيدا على عراقتها التاريخية الدينية.
في ختام اللقاء، تم تشكيل لجنة تضم ممثلين عن كل البلديات المشاركة، بإشراف وزارة السياحة والآثار الفلسطينية، لضمان توحيد الجهود في هذا الإطار.

العودة للاعلى