راوتي عضوة البرلمان الايطالي في ضيافة بلدية رام الله لبحث سبل التعاون مع روما | بلدية رام الله
تاريخ النشر: 2011/05/21

راوتي عضوة البرلمان الايطالي في ضيافة بلدية رام الله لبحث سبل التعاون مع روما

استقبلت بلدية رام الله اليوم النائب في البرلمان الايطالي وزوجة رئيس بلدية روما اليزابيث راوتي ونائب القنصل الايطالي جيان كارلو، تانيا جعار وغادة زيدان من اللجنة الاولمبية الفلسطينية .

من جهتها رحبت رئيسة البلدية جانيت ميخائيل بالوفد الضيف مشيرة إلى العلاقات القوية التي تربط الشعب الفلسطيني بالشعب الايطالي، والى علاقة التوأمة مع مدينة نابلولي الايطالية، قائلة إن الشعب الفلسطيني يقدر وقفة الشعب الايطالي مع القضية الفلسطينية وتحديدا استشهاد الصحفي الايطالي فريتوريوي اريغوني.

وأشارت ميخائيل إلى أن بلدية رام الله تعمل على تطوير علاقاتها مع المدن العالمية بهدف تطوير المدينة خدمة للمواطنين من خلال الخبرات الخارجية والدعم الخارجي. وشكرت ميخائيل أيضا مؤسسة التعاون الايطالي الذين قدموا سيارة لضخ المياه للبلدية. كذلك اشارت إلى وجود عدة مشاريع مع ايطاليا ومنها أعمدة الإنارة التي وضعت مؤخرا في وسط المدينة ضمن مشروع إعادة تأهيل مركز مدينة    رام الله .

بدورها شكرت النائب في البرلمان الايطالي وزوجة رئيس بلدية روما اليزابيث راوتي بلدية رام الله على استقبالهم للوفد الضيف واكدت على انها تتابع مشاريع بلدية رام الله وترغب في بناء علاقة قوية ما بين مدينة روما ومدينة رام الله خاصة فيما يتعلق بمشاريع تدعم النساء الفلسطينيات .

 

العودة للاعلى