بلدية رام الله قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 39 للعام 2018

1/20/2019 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 39 للعام 2018

 أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية

توجه مجلس بلدي رام الله في جلسته رقم 39/2018 برئاسة المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله، ومشاركة نائب رئيس بلدية رام الله حسن أبو شلبك، وبحضور الأعضاء: ممدوح الفروخ، ريمون بوشه، نهلة قورة، وسام عازر، كمال شمشوم، عمر عساف، رولا عز، حسين الناطور، احمد عباس، ماهر ناطور، سمعان زيادة، جمال عوايصه، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، بالشكر للحكومة الصينية على تمويل مشروع انشاء مدرسة عين الكرزم.

إلى ذلك، اعتمد المجلس البلدي تعيين المرشح الأول لوظيفة محاسب بحسب إجراءات التوظيف المعتمدة في البلدية.

كما اعتمد المجلس البلدي اعمال اضافية لعطاء انشاء وتاهيل خطوط الصرف الصحي والتي ستشمل تغير مسار خط الصرف الصحي (شارع رافات).

في سياق مختلف، اعتمد المجلس البلدي مسودة النهائية لنظام تقييم الأداء للموظفين والعاملين لعام 2018، حيث قرر المجلس البلدي البدء بعملية التقييم من قبل الدوائر واللجان حتى يتم عرضها على المجلس البلدي.

هذا ورحب المجلس البلدي بطلب بلدية تولوكا- المكسيكية تمديد مذكرة تفاهم التوأمة بين البلدين، والطلب من دائرة العلاقات العامة اقتراح مجالات تعاون جديدة. وتعتبر هذه العلاقة هي الأولى بين مدينة مكسيكية ومدينة رام الله التي وقعت العام الماضي، حيث تم تدشين الزاوية المكسيكية في حديقة الأمم ( نصب بينيتو خواريز ) الرمز الوطني المكسيكي الذي كان داعم ومناصر لحرية وعدالة الشعوب.