اعلان عطاء تأهيل شوارع داخلية في المنطقة الصناعية من المدينة | بلدية رام الله
اعلان عطاء تأهيل شوارع داخلية في المنطقة الصناعية من المدينة

 

منحة رقم:TF 0A6154

إسم المشروع: برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة / الدورة الاولى (MDPIII-CI)
اسم المشروع الفرعي: تأهيل شوارع داخلية في المنطقة الصناعية من المدينة.

1) حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية - صندوق تطوير وإقراض البلديات على منحة بقيمة 130 مليون يورو من مجموعة من الشركاء والممولين: الوكالة الفرنسية للتنمية، الحكومة الدنماركية، البنك الدولي، التعاون الالماني (البنك الألماني للتنمية والوكالة الألمانية للدعم الفني، الوكالة السويسرية للتنمية واتحاد البلديات الهولندية بالاضافة الى مساهمة السلطة الوطنية الفلسطينية بنسبة 10%،في إطار برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة / الدورة الاولى (MDPIII-CI).وقد حصلت بلدية رام الله على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض البلديات (المتلقية للمنحة) لتنفيذ تأهيل شوارع داخلية في المنطقة الصناعية من المدينة، وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات تحت العقد رقم (MDPIII-CI-0821062-02) الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة.

2) تدعو بلدية رام الله المقاولين المؤهلين للتقدم لمناقصة تأهيل شوارع داخلية في المنطقة الصناعية من المدينة، علما بأن مدة تنفيذ المشروع (90) يوماً.

3) تكون العطاءات تنافسية محلية (NCB) وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض البلديات،ومفتوحة للمناقصين المؤهلينالمحليين وذلك حسب وثيقة المناقصة.

4) تكون متطلبات التأهيل حسب ما هو وارد في وثيقة المناقصة.

5) يمكن للمقاولين المؤهلين الحصول على المعلومات اللازمة من وحدة العطاءات والمشتريات- بلدية رام الله، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمية " من الساعة 8صباحا ولغاية الساعة 3ظهرا" كما ويمكن الاطلاع على وثيقة المناقصة من خلال الموقع الالكتروني للبلدية www.ramallah.ps.

6) يمكن للمقاولين المؤهلين الحصول على نسخة كاملة من وثيقة المناقصة باللغة الانجليزية، ابتداء من تاريخ 20/7/2019 ولغاية 19/8/2019، وذلك مقابل دفع رسم غير مسترد مقدارة 100 يورو كشيك بنكي مصدق أو لحساب البلدية (البنك العربي 9090-659-150-530).تكون وثيقة المناقصة متوفرة في مركز خدمة الجمهور- بلدية رام الله.

7) المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة، ويتم إحضار خصم مصدر ساري المفعول.

8) زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي: جميع المقاولين مدعوين للمشاركة في الجولة الميدانية والاجتماع التمهيدي وذلك يوم الاثنين29/7/2019 في تمام الساعة 10:00 صباحا، حيث ان الاجتماع التمهيدي سيعقد في قاعة الاجتماعات - بلدية رام الله.

9) تكون عروض الاسعار سارية المفعول لمدة 90 يوم من تاريخ إقفال المناقصة، وجميع العطاءات يجب أن ترفق بكفالة دخول عطاء بقيمة "5,000” يورو سارية المفعول لمدة 118يوم من تاريخ إقفال المناقصة.

10) يجب أن تقدم العطاءات قبل أو بتاريخ 21/08/2019 الساعة 12:00 ظهرا، العطاءات الالكترونية غير مقبولة، العطاءات المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، سيتم فتح العطاءات بحضور المقاولين أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان : بلدية رام الله, قاعة الاجتماعات الساعة 12:00 صباحا بتاريخ 21/8/2019.

11) العنوان المشار اليه اعلاه هو: بلدية رام الله، وحدة العطاءات والمشتريات.

(الوثيقة التفصيلية للعطاء)

م موسى حديد   
رئيس بلدية رام الله

العودة للاعلى