اعلان طرح عطاء رقم ب ر م (65/2016) تقديم خدمات مساحية لاعداد مخططات مساحية لمشروع اعادة تقسيم ومتابعة وتسجيل عدة قطع من حوض (14 عين الكرزم، 15 الجدول، 13 ردانا، 10 خلة العدس، 16 بطن الهوا، 11 الطيرة، 9 شعب السماقة) من أراضي مدينة رام الله. وعدة قطع من حوض (7 عين ترفيديا حي 3 الشمالي الشرقي وحي 4 الجنوبي الشرقي) من أراضي مدينة بيتونيا تنظيم بلدية رام الله

اعلان طرح عطاء رقم ب ر م (65/2016) تقديم خدمات مساحية لاعداد مخططات مساحية لمشروع اعادة تقسيم ومتابعة وتسجيل عدة قطع من حوض (14 عين الكرزم، 15 الجدول، 13 ردانا، 10 خلة العدس، 16 بطن الهوا، 11 الطيرة، 9 شعب السماقة) من أراضي مدينة رام الله. وعدة قطع من حوض (7 عين ترفيديا حي 3 الشمالي الشرقي وحي 4 الجنوبي الشرقي) من أراضي مدينة بيتونيا تنظيم بلدية رام الله

تعلن بلدية رام الله بالتعاون مع سلطة الأراضي عن طرح عطاء رقم ب ر م (65/2016) "تقديم خدمات مساحية لاعداد مخططات مساحية لمشروع اعادة تقسيم ومتابعة وتسجيل عدة قطع من حوض (14 عين الكرزم، 15 الجدول، 13 ردانا، 10 خلة العدس، 16 بطن الهوا، 11 الطيرة، 9 شعب السماقة) من أراضي مدينة رام الله، وعدة قطع من حوض (7 عين ترفيديا حي 3 الشمالي الشرقي وحي 4 الجنوبي الشرقي) من أراضي مدينة بيتونيا تنظيم بلدية رام الله بناءاً عليه تدعو بلدية رام الله جميع مهندسي المساحة والمساحين المرخصين لتقديم أسعارهم وعرضهم للاشتراك في مناقصة والاعمال المطلوبة تشمل:

  1. إعداد المخططات المساحية للمشروع و ذلك لأغراض التسجيل في الطابو ومتابعة التسجيل في الدوائر الرسمية لحين انتهاء عملية إعادة التقسيم وصدور شهادات التسجيل, بحيث تكون  المخططات مربوطة بشبكة الإحداثيات، علما بأن مساحة القطع المسجلة حسب الجداول المرفقه وان أعمال مخطط المساحة تشمل أعمال الرفع المساحي لقطع الأراضي والشوارع وجميع المنشات القائمة والأسوار والاسيجة وحدود الأراضي الأصلية والمقترحة بموجب المشروع الهيكلي الواقعة ضمن حدود المشروع ولمسافة لا تقل عن 20م بحد أدنى وإظهار جميع المعالم الخدماتية الموجودة على الأرض, مع الأخذ بعين الاعتبار كافة الافرازات والمشاريع التفصيلية المحيطة بمنطقة العمل.
  2. تقديم المخططات المساحية للمشروع وأيه أعمال أخرى يتطلبها العمل.
  3. تقديم تصميم للشوارع المقترحة ضمن مشروع اعادة التقسيم .
  4. تقديم كفالة تأمين ابتدائي كمبلغ مقطوع بقيمة (7,000) شيكل جديد، وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوم أو شيك بنكي مصدق ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  5. الأسعار المقدمة تكون بالشيكل الجديد وشاملة لجميع الضرائب وعلى المقاول دفع جميع أنواع الضرائب.
  6. يمكن الحصول على نسخة من وثائق المناقصة من قسم العطاءات والمشتريات – الطابق الثاني – مبنى بلدية رام الله، مقابل مبلغ غير مسترد وقدره 100 دولار أمريكي أو ما يعادله،  ويمكن الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها من خلال الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان قسم العطاءات والمشتريات.
  7. اخر موعد لشراء وثيقة المناقصة هو الساعة 12:00 من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 8/11/2016.
  8. اخر موعد لتسليم العطاءات للعرض المالي والعرض الفني بمظاريف مختومة منفصلة والظرفان داخل ظرف رئيسي واحد مختوم  هو الساعة 11:00 من صباح يوم الاربعاء الموافق 9/11/2016 وذلك لقسم العطاءات والمشتريات، مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  9. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع سيكون الساعة 11:00 من صباح يوم السبت الموافق 29/10/2016، وبحيث يكون التجمع للمتقدمين في قاعة اجتماعات بلدية رام الله – الطابق الاول.
  10. تكون جلسة فتح العطاءات الساعة 12:00 من ظهر يوم الاربعاء الموافق 9/11/2016 في قاعة اجتماعات البلدية – الطابق الاول –  وفي جلسة علنية.
  11. رسوم الإعلان في الصحف تحتسب وفقا لما هو وارد في وثيقة المناقصة.
  12. التاكد من استلام كافة وثائق المناقصة، وجميع الملاحق الخاصة بها ان وجدت، وعليه تقديم المستندات اللازمة للمشاركة لقسم العطاءات حين تسليم مغلف العطاء، وبحيث يحتوي على براءة ذمة من بلدية رام الله ورخص مهن سارية المفعول ونسخة عن شهادة مساح مرخص.
  13. لمزيد  من المعلومات يرجى مراجعة البلدية خلال ساعات الدوام الرسمي.

م. موسـى حديـد  
رئيس بلدية رام الله