وظائف شاغرة- كانون أول 2012 | بلدية رام الله
وظائف شاغرة- كانون أول 2012

 دولة فلسطين 

تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لملء الوظائف الشاغرة التالية وفق المؤهلات الواردة ادناه:

1. رئيس قسم الإيرادات والتحصيلات:
• بكالوريوس إدارة مالية، محاسبة، اقتصاد أو أي تخصص ذو علاقة, ويفضل حملة الماجستير.
• خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات في إدارة الجباية والتحصيلات وتجنيد الأموال.
• إتقان استخدام برامج Microsoft office وخاصة برنامج Excel.
• إتقان اللغة الانجليزية كتابة، قراءة، ومحادثة.
• القدرة على الاتصال والتواصل الفعال وإدارة الفريق بشكل فعال.
• القدرة على تحمل ضغط العمل.
• القدرة على التخطيط واقتراح السياسات الخاصة، وإعداد التقارير المالية.

2. رئيس قسم الموارد البشرية
• بكالوريوس إدارة موارد بشرية، إدارة أعمال أو أية تخصصات ذات صلة.
• خبرة عملية لا تقل عن خمسة سنوات في ادارة الموارد البشرية.
• إتقان استخدام برنامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل.
• اتقان اللغة الانجليزية كتابة، قراءة، ومحادثة.
• امتلاك مهارات في كتابة واعداد التقارير


بلدية رام الله تمنح فرص متساوية للجنسين، وتشجع ذوي الحاجات الخاصة للتقدم لاشغال الوظائف، والافضلية لسكان منطقة رام الله، وعليه يرجى ممن تنطبق عليه الشروط ويمتلك / تمتلك الرغبة بالتقدم لاشغال الوظائف الشاغرة أعلاه تعبئة طلب التوظيف وإرفاق السيرة الذاتية على الموقع الالكتروني: www.ramallah-gis.ps:8080/recruitment/Recruitment.aspx حتى موعد أقصاه 20/12/2012.


م. موسى حديد
رئيس بلدية رام الله

العودة للاعلى