"الكل شركاء في تطوير المدينة"..شركة سبيتاني تهدي بلدية رام الله شاشة عرض تلفزيونية

أكد نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص، وذلك خلال لقائه مع السيد أكرم سبيتاني النائب الأول للمدير العام لشركة أكرم سبيتاني.جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم بحضور كل من عضو المجلس البلدي امين عنابي ومدير فرع في شركة اكرم سبيتاني واولاده عماد موسى ومديرعام بلدية رام الله احمد ابو لبن ومديرة الدائرة الادارية الين بابا ومسؤولة الاعلام في البلدية مرام طوطح في بلدية رام الله، وتبرعت فيه شركة " اكرم سبياتني" بشاشة 60 انش للعرض للبلدية.

وتوجه عبد المجيد بالشكر لشركة سبيتاني على هذه اللفتة الكريمة والتي تؤكد على ان مدينة رام الله هي مدينة الجميع ومساهمة القطاع الخاص في تطوير المشاريع الحيوية في المدينة سيعود بالفائدة والنفع لكل المدينة والمواطنين فيها.

من جهته قال سبيتاني ان شركته تعمل على تعزيز العلاقة مع المجتمع والناس، مشيرا الى توجه الشركة في تقديم التسهيلات للموظفين في بلدية رام الله لتعزيز الشراكة مع بلدية رام الله بما يخدم الموظف. كما هنأ سبيتاني المجلس البلدي على تسلمه مهام عمله، مشيرا الى ان بلدية رام الله تعتبر بلدية حيوية وتساهم في تطوير المدينة وتشجيع المستثمرين فيها.

في ختام اللقاء قدم عبد المجيد هدية رمزية للسيد سبيتاني على لفتتهم الطيبة في التبرع بشاشة العرض مشيرا الى ان هذه المبادرات الكريمة تعزز الشراكة والمسؤولية المجتمعة بين القطاع الخاص وبلدية رام الله.