بلدية رام الله تستضيف وفدا من بلدية تولوز الفرنسية

 أكد رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد على ان المجلس البلدي الجديد سيعمل على تطوير العلاقة مع بلدية تولوز الفرنسية وذلك خلال حفل استقبال اقامته البلدية لوفد من بلدية تولوز التي ترتبط ببلدية رام الله باتفاقية تعاون وتبادل للخبرات. واشار حديد الى ان سياسة مجلسه الجديدة ستسعى الى تعزيز وتطوير العلاقات الدولية مع المدن الاوروبية وفي مجالات جديدة للتعاون.
الوفد الفرنسي برئاسة نائب رئيس بلدية تولوز للنوع الاجتماع جون بول ماكينجو قال ان رئيس بلدية تولوز تتوجه بالشكر نيابة عن رئيسة البلدية على استضافة الوفد، معبرا عن اهمية العلاقة مع مدينة رام الله، وقال ماكينجو" ان علاقة التعاون بين رام الله وتولوز من امتن العلاقات الدولية لتولوز، وتتميز بالمشاريع الثقافية التنموية" واضاف ان التعاون مع بلدية رام الله يعتبر ديناميكيا ونشطا منذ توقيع الاتفاقية معها.
بدوره قال رئيس بلدية رام الله بالانابة السابق م. محمود عبد الله خلال اللقاء الذي جمع اعضاء المجلس الجديد والسابق مع الوفد الفرنسي ان بلدية رام الله استفادت الكثير من اتفاقية التعاون مع بلدية تولوز وبالاخص في دعم الاخيرة وتمويل مشروع مصارف مياه الامطار والصرف الصحي في رام الله، ومشاريع التشبيك والتبادل بين المؤسسات الثقافية في كل من رام الله وتولوز.
وقاد قامت بلدية رام الله بتقديم هدية تذكارية لرئيس وفد بلدية تولوز الذي قام بدوره بتقديم هدية لكل من رئيس بلدية رام الله موسى حديد ورئيس بلدية رام الله بالانابة السابق محمود عبد الله.

نائب رئيس بلدية تولوز يسلم هدية تذكارية لرئيس بلدية رام الله م. موسى حديد